أخر الاخبار

تتبع البطاقة الذهبية والإطلاع على وضعية طلبك 2023

 

تتبع البطاقة الذهبية والإطلاع على وضعية طلبك 2023

إن تتبع البطاقة الذهبية من الإنتاج الى غاية الحصول عليها أي التسليم ومراجعة وضعية طلبك والاطلاع على كل التفاصيل حتى تصلك الى المكتب البريدي القريب منك كل هذا عبر خطوات سهلة وبسيطة عبر الإنترنت. من خلال الخدمة الجديدة والسريعة  عبر التحديثات التي أطلقتها مؤسسة بريد الجزائر 2023 للموقع . 

حيث اصبح الامر سهل جدا وغير معقد ، بعد إطلاق هذه الخدمة والتي تسمح لكم من داخل الموقع و تتبع مسار البطاقة الذهبية Suivi carte Edahabia الاستعلام عن حالة طلب بطاقتك بالتفصيل.

تتيح لك هذه الخدمة الجديدة تتبع مسار بطاقتك الذهبية Suivi carte Edahabia. ومتابعة حالة الطلب سواء كان طلب التجديد. أو الاستبدال أو إستخراج بطاقة جديدة لأول مرة. الآن يمكنك وبشكل سهل تتبع حالة بطاقة الدفع عبر موقع التتبع الجديد.

تم إطلاق هذه الخدمة من طرف بريد الجزائر بسبب معاناة الكثير من المواطنين من عدم معرفة مكان ووضعية البطاقة الخاصة به بعد طلبها، سواء تم إصدارها أو كانت في مركز بريد الجزائر أو غيرها من الأمور المتعلقة بها. لهذا قامت المؤسسة بإطلاق خدمة مراجعة وضعية البطاقة الذهبية حتى يكون الزبون على علم بكل ما يحدث مع بطاقته حتى بعد الاستلام.
تتبع البطاقة الذهبية والإطلاع على وضعية طلبك 2023


كيفية تتبع البطاقة الذهبية التحديث الجديد لعام 2023

الخدمات التي تقدمها البطاقة الذهبية عبر التطبيق الخاص بها وهو تطبيق بريدي موب baridi mob كثيرة ومميزة لذالك وجب تتبع البطاقة والحصول عليها.
بعد التحديث الجديد صار تتبع مسار البطاقة سهل وبسيط جدا. في حال قدمت طلب وتريد الحصول على تفاصيل البطاقة الذهبية الخاصة بك، ومعرفة مسارها من الإنتاج وأين هيا الآن، وأيضا يمكنك معرفة إذا تمت الموافقة على الطلب الذي قدمته أم لا، تابعو الشرح.

في مقال اليوم سنقوم بشرح مفصل لطريقة متابعة مسار البطاقة الذهبية عبر الموقع الخاص بي بريد الجزائر والذي اصبح يطلب من الزبون تسجيل الدخول اليه اي للموقع بواسطة الرقم السري لحسابب CCP  والذي يتم منحه لك عند إنشاء حساب بريدي لأول مرة 

الكود الخاص بتتبع مسار البطاقة الذهبية

ان منح الرقم السري من اجل تتبع البطاقة الذهبية تم  بعد تحديث موقع  بريد الجزائر، حيث اصبح الموقع سهل الإستخدام وسلس التعامل مع روعة في المظهر 
في حال كنت تملك البطاقة الذهبية منذ مدة  يمكنك فتح حساب  على موقع بريد الجزائر مباشرة بدون الحاجة إلى الكود السري. 

أما اذا كنت قد قدمت طلب جديد من اجل الحصول على البطاقة الذهبية وتريد تتبع مسارها. هنا يجب  عليك التوفر على الرقم السري.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-