أخر الاخبار

معرفة رقم أوريدو

معرفة رقم أوريدو

يوجد الكثير من الاسئلة حول معرفة رقم أوريدو ooredoo ،حيث ان هاته الشركة تملك العديد من الاعمال المهمة والفروع في كل من تونس والكويت والمقر الرئيسي في دولة قطر.
 sim ooredoo  تستطيع استخراج الارقام من خلالها ، ويتم ذالك عبر رموز واكواد مسجلة في نظام الشركة ويمكن لأي زبون الاطلاع عليها اذا اراد معرفة رقم اوريدو الخاص بهاته الشريحة.
كيف تعرف رقمك اوريدو


كيف تعرف رقمك اوريدو

توفر شركة اوريدو طرق سهلة ومتعددة لمعرفة رقم اوريدو mon numero ooredoo لكل زبائنها ، ويتم ذالك عبر الطرق التالية.
  1. الطريقة الاولى / عبر تطبيق SMS نقوم  بكتابة num في  رسالة نصية  ونرسلها الى الرقم 333  وننتظر قليلا ليتم الرد علينا برسالة نصية sms من شركة اوريدو تحتوي على رقم الشريحة كاملا اي مع الرقم الدولي الخاص بالجزائر 213
  2. الطريقة الثانية / هي كذالك طريقة سهلة كل ماعليك هو اتباع الخطوات التالية.
  • نقوم بتشكيل الرمز *113# بداية بالنجمة وننتهي بالمربع ونضغط موافق او ok.
  • من بين الخيارات المتوفرة اضغط على الخيار الاول mon mobile.
  • نختر مرة اخرى الخيار الاول وهو mon numéro.
  • الان يظهر لنا رقم هاتفي اوريدو بالإضافة الى  معرفة العرض المشترك فيه.
الطريقة الثالثة/ انها الطريقة الاكثر استخداما من اجل معرفة رقم أوريدو الخاص بك وهي الاتصال برقم آخر يكون قريب لك مثل هاتف الزوج او الصديق او الاخ.


كيف اعرف رقمي اوريدو

  • في هذا المقال سنوضح لك كيفية معرفة رقم الهاتف الخاص بك من خلال الكود المختصر تم توفير الخدمات الإلكترونية الخاصة بـ  كيفية الاطلاع  ومعرفة رقم الهاتف  لجميع الشرائح ومن بينهم شريحة أوريدو الكويت . في ظل التطور الحاصل في العالم على حميع الاصعدة من اجل تحسين الاجهزة الذكية وتسهيل حياة الناس لغاية واحدة وهي التنافس على جلب اكبر عدد من العملاء او الزبائن .يمكنك تغيير متعامل الهاتف النقال مع الاحتفاظ بالرقم

كيفية معرفة رقم شريحة اوريدو 

كيف اعرف رقمي اوريدو
عن طريق هاتفك قم بالضغط على نجمة 113 مربع ثم إرسال الكود بعدها يظهر الاختيار الثاني او التفاصيل التالية
يمكنك معرفة رقم الهاتف الخاص بك connaitre son numero ooredoo عبر موقع خصص من اجل التواصل مع عملاء اومن خلال خط اتصال خصص لهذا الهدف.
 من اجل معرفة رقم شريحة  اوريدو اتصل بالرقم التالي 333 اي خدمة لعملاء اوريدو سوف يقوم المجيب من الجزائر  بتوجيهك الى كيفية استعمال او عرض خطوات وسيتم الحصول على رقمك .
يمكننا ببساطة من خلال إدخال او تشكيل كود #1*1*1*113* من أي خط اوريدو و الضغط ستحصل على الرقم الخاص بي شريحتك م

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-