أخر الاخبار

تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف اون لاين



هنالك الكثيرمن الدوافع التي تحتم عليك تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف اون لاين . منها البحث عن شخص تائه او رقم يستمر في ازعاجك وترغب في معرفة موقعه وتفاصيل اكثر عنه وعن موقعه على الخريطة او مراقبة الاولياء لابنائهم ولعل السؤال الذي يطرح نفسه الان هو. 

هل يمكن معرفة مكان شخص من خلال رقم هاتفه؟

تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف اون لاين


مع الاستعمال المفرط لهواتف الاندرويد في الفترة الاخيرة اصبح بالامكان تحديد مكان الشخص عن طريق جواله. يوجد الكثير من المواقع و البرامج اون لاين التي تقدم هاته الخدمات اونلاين . وللاسف اغلبها وهمي ومخادع ولا تعطي النتيجة المطلوبة .
والاخطر من هذا ان هاته التطبيقات قد تعطيك معلومات لم تطلبها او تبحث عنها مثل البيانات الشخصية . ويتم ذالك بعد مشاركة معلوماتك الشخصية و الموقع عند تثبيت التطبيق .

كيف أعرف مكان زوجي عن طريق الجوال ؟

احسن طريقة لتعقب شخص ومعرفة مكانه عبر الهاتف تتم عبر التطبيقات المشهورة ومنصات التواصل الاجتماعي ومن ابرز هاته المنصات موقع الفيس بوك ، انها طريقة بسيطة للغاية ولا تحتاج الى اي برنامج ماعدا حساب على الفيس بوك
  1. قم بالدخول الى الحساب الخاص بك بواسطة الهاتف او الحاسوب
  2. في شريط البحث الموجود اعلى الشاشة ، ادخل الرقم الذي تريد البحث عنه
  3. قم بالضغط عى زر بحث وانتظر فتح النتائج ،لاتنسى الفلاتر فيجب اختيار اشخاص ليتم عرض حسابات الاشخاص فقط.
  4. والان سيعطيك اسم  حساب فيسبوك الخاص بالرقم المبحوث عنه ،اختر حول او About لكي يعرض لك الفيسبوك كل المعلومات منها عنوان الاقامة
اذا لم يتم الحصول على اي معلوات حول هذا الرقم فاكيد ان الشخص قام باخفاء رقم الهاتف او حجبه عن الظهور يمكن ان تستعمل نفس الخطوات مع منصات اخرى مثبتة على هاتفك المحمول مثل تويتر و انستغرام.

تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا

يوجد الكثير من الطرق لتحديد مكان او موقع شخص او اي شيء على الخريطة ، باستخدام التطبيقات و الخدمات و وهنا نحتاج الى تثبيت هذه الخدمة او تفعيل التطبيق على جهاز الشخص الذي تريد تعقبه و تحديد موقعه لكن يلزمك توفر اتصال انترنت جيد يظهر لك الأماكن التي تواجد بها الجهاز و يتم عرض هذه المعلومات على جوالك باستخدام نفس الخدمة المفعلة.

ثانياًَ: يمكنك استخدام قطع التتبع مثل آبل آير تاج او سامسونج سمارت تاج و هي عبارة عن قطعة صغيرة تقوم بتعريفها و ربطها على الهاتفك الخاص بك ، عند وضع هذه القطعة مع اي شيء يمكن تتبع موقع الهاتف إذا كان قريب منك باستخدام تقنيات الاتصال ، غير ذلك يمكن تحديد موقع رقم الهاتف او الشخص باستخدام شبكة Find My بحيث يتم استخدام أجهزة المستخدمين القريبة من القطعة لارسال مكانها على خرائط جوجل اما الهاتف المسروق ستجد من الضروري  وجود النت  لمعرفة ip الهاتف.
تحديد موقع شخص من خلال رقم الهاتف للاندرويد


تطبيق phone locator

يبحث الكثيرعن كيفية تعقب موقع المتصل أون لاين سواء بواسطة تطبيقات الموبايل و برامج الحاسوب او بدون تحميل البرنامج ولعلى أفضل تطبيق يقدم هاته الخدمة هو تطبيق phone locator إنه أشهر تطبيق من أجل تحديد موقع شخص عن طريق الهاتف او رقم هاتفه

برنامج Mobile Number Locator

اعرف موقع الهاتف والاستعلام عن طريق تطبيق متوفر في متجر google يقدم خدمة تتبع اي tracker هاتف او رقم اي شخص على الانترنت دون علمه حيث تتيح خدمات هذا التطبيق تحديد موقع صاحب رقم معين سواء كان بالاسم او بدون الاسم .
لقد حصل على تقييم جيد 4.5/5 من قبل المستخدمين مع تجاوز عدد مرات التحميل على منصة بلاي: 10 مليون مرة ، يمكن تثبيته على الأجهزة القديمة بسهولة أيضًا [يتطلب نظام Android 4.4 و أحدث] ، حجم البرنامج 15 ميجابايت فقط وستجد رابط تحميله [تحميل للأندرويد].

تحديد موقع شخص من خلال رقم الهاتف للاندرويد

يريد الكثير من مستعملي هواتف الاندرويد تحديد موقع اي شخص عن طريق رقم الموبايل اونلاين لذالك تم برمجة الكثير من البرامج والتطبيقات التي تستطيع تحديد مكان الهاتف من خلال الرقم فقط و تقبلها  google play على اساس انها من التطبيقات المساعدة في الرقابة الابوية والعائله وتتبع كافة الافراد.
 نبدأ بشرح المزيد حول خطوات الاستعلام و معرفة مكان رقم الجوال عبر تنزيل الواتس اب أيضا من خلال الحصول على العنوان بواسطة البريد الإلكتروني . وبعد ان نقوم بتنزيل او بتحميل whatsapp  اون لاين  وبدون مخالفات هي اسهل طرق معرفة  مواقع يومين إدارة شركة المرور السري بتشغيل صورة إضافية المكان الجديد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-