أخر الاخبار

شرح التسجيل في علي اكسبريس افلييت (Aliexpress Affiliate)

شرح التسجيل في علي اكسبريس افلييت (Aliexpress Affiliate) 

ان التسجيل في علي اكسبريس افلييت (Aliexpress Affiliate) او التسويق بالعمولة في برنامج علي اكسبرس هو امر سهل وبسيط يحتاج فقط الى القليل من التركيز
يعتبر الربح من تسويق منتجات aliexpress بالتجزئة من البرامج المربحة جدا ويزداد الطلب والاشتراك فيه يوميا نظرا لمصداقية الموقع وحقيقة الدفع عند بلوغ ارباحك حد السحب ، بالاضافة الى وفرة المنتجات على موقع  aliexpress.
لذالك قررنا اليوم وعلى مدونتنا مدونة bibographics شرح طريقة او خطوات للتسجيل في علي اكسبريس    aliexpress  affiliate program   وربح المال منه.

Aliexpress Affiliate


شرح التسويق بالعمولة في علي  أكسبريس 

إن  أفضل طريقة للربح من الانترنت هي العمل كمسوق للمنتجات او خدمات  المتاجر الالكترونية من بينها وافضلها على الاطلاق متجر  aliexpress   او ما يسمى  الافليت ماركتنغ، وتعتمد على تسجيلك  في برنامج للمسوقين يطرحه اصحاب الشركات والمتاجر من اجل ان تساعدهم في تسويق  اكبر حصة ممكنة من منتجاتهم  او خدماتهم مقابل حصولك على عمولة ويتم ذالك عبر رابط الاحالة الذي تستخرجه من لوحة التحكم الخاصة بك .
اكتشف اي منتج الذي يناسب ذوقك ويتميز بجودة عالية لتجد افضل الطرق للتسويق له من خلال تقديم نصائح وشرح لخصائصه عبر مواقع تديرها او مشترك فيها ،ثم قم بوضع رابط الاحالة  خاص بهذا المنتج لكي يعرفو انك من ارسلت الشاري اليهم .

ماهو علي اكسبرس  aliexpress

aliexpress.com  علي  إكسبرس هو موقع صيني على الانترنت لتجارة التجزئة تابع  لشركة علي بابا الصينية المتخصصة في البيع بالجملة للتجار عبر العالم .
أنشأ الموقع في افريل من سنة 2010 من طرف  رجل الاعمال و صاحب شركة Alibaba العملاقة الصيني جاك ما والذي اراد من خلاله منافسة الموقع الصيني تاو باو المخصص للتدوال الدولي على الانترنت ، وتعتبر اشهر موقع على الاطلاق في بيع الإلكترونيات والأزياء والأكسسوارات بصفة عامة.

كيفية الاشتراك في التسويق بالعمولة  aliexpress

التسويق بالعمولة او أفلييت marketing يعد برنامج مشهور جدا يعتمد على شراكة بينك وبين شركة معينة حيث تعتمد عليه الكثير من شركات التجارة الالكترونية مثل  امازون و عرب كليكس،في تسويق منتجاتها وعرض خدماتها.
لتتمكن من التسجيل في برنامج التسويق العالمي الذي يوفره موقع علي إكسبريس ، أو الأفلييت كم يطلق عليه. عليك باتباع الخطوات  التالية.
  • الذهاب الى موقع  aliexpress عبر الرابط التالي هنا او عبر التطبيق الرسمي للموقع لكي تتصل من هاتفك ، إذا كان  هاتفك اندرويد فحمل التطبيق من هنا اما اذا كان ios فهذا رابط التطبيق.
  • انتقل الى خيار account،  ثم اضغط على Register في حال اردت فتح حساب جديد لأول مرة. او قم بالضغط على sign in في حال كنت تمتلك حسابا قديما على الموقع وتريد الدخول مباشرة.
  • اكتب اسمك الشخصي ، ثم اسم العائلة،اللغة اللتي تتقنها وتريدها و الدولة التي تقيم فيها ثم رقم الهاتف وفي الاخير بريدك الالكتروني.
  • عليك اختيار نوع القناة الاجتماعيّة الّتي تريد الترويج بواسطتها ولصق الرابط الخاص بها، سواء كانت: موقع على الإنترنت، او قناة يوتيوب، صفحة على الفيسبوك، حساب تويتر، حساب instagram، أو مجموعات واتساب أو telegram . كما يجب عليك كتابة عدد الزائرين لموقعك الالكتروني في كل شهر اذا امكن ذالك، وكتابة شرح بسيط عن محتوى كل منصة تملكها وستسوق عبرها.
  • ادخل كلمة المرور وقم بتاكيدها مرة اخرى.
  • الموافقة على شروط واحكام  التسجيل في aliexpress affiliate.
  • الانتقال الى بريدك الالكتروني من اجل الضغط على رسالة التاكيد التي ستصلك من موقع علي  اكسبرس وبرنامج التسويق بالعمولة  الخاص به .
كيفية الاشتراك في التسويق بالعمولة  aliexpress


مميزات aliexpress affiliate

ان برنامج افلييت اكسبريس يتمتع بخصائص جعلته محل إقبال الكثير من المسوقين و لعل ابرز هاته الخصائص نجد.
  1. الشحن الدولي لجميع اماكن العالم ، مع امكانية حصولك على شحن مجاني
  2. ملفات الكوكيز تبقى صالحة الى 30 يوما اي شهر
  3. والاهم هي عمولة  الربح او مستحقاتك من عملية الاحالة حيث تقدر ب 8.5٪  ويمكن ان تصل الى 50% حسب نوعية السلعة.
  4. شهرة واسعة وكبيرة لموقع   aliexpress 

عيوب افلييت علي اكسبريس

تحتوي جميع برامج التسويق بالعمولة  على ايجابيات وسلبيات ولعل اهم عيوب  الافلييت لي aliexpress هي
  1. تأخر وصول السلع المشحونة  الى أصحابها.
  2. تاخر تحديث التقرير الخاص بعملية  affiliate حيث تستغرق حوالي يومين او ثلاث.
  3. لا يثق الكثير في المواقع الصينية عكس المواقع الامريكية مثل امازون و ايباي.  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-