أخر الاخبار

تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 أحدث إصدار وأفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مجانًا

 

تحميل تطبيق ياسين تي في  

بما انك زرت صفحتنا فأكيد تبحث عن تحميل تطبيق ياسين تي في أحدث إصدار وترغب في مشاهدة مباريات كرة القدم والقنوات الرياضية مجانا.

يعتبر تطبيق ياسين تي في Yacine tv افضل تطبيق لمشاهدة الأحداث الرياضية  مباشرة والأفلام الجديدة مما يجعل استخدامه تجربة مميزة و فريدة.

تحميل تطبيق ياسين تيفي 2022


احسن تطبيق لمشاهدة القنوات مجانا وبدون تقطيع وبث مباشر 2022

سنوفر لكم اليوم احسن تطبيق  من اجل بث مباشر للمباريات والقنوات الرياضية العالمية مجانا ،حيث يعتبر تطبيق yacine tv 2022 من افضل البرامج والتطبيقات المتوفرة حاليا لبث المباريات الاوربية والبطولات الدولية بثبات كبير ودقة عالية .

والفضل يرجع لي الخادم او السيرفر القوي لهذا التطبيق حيث يمتاز بالتحديثات اليومية والقوة.

تحميل Yacine tv أحدث إصدار 

ياسين tv هو تطبيق يستخدم روابط IPTV  أي بي تي في للقنوات المشفرة ، ومن أجل ذلك يستخدم مشغل YTV PLAYER بغرض تشغيل القنوات الفضائية المشفرة بواسطة سيرفرات تم تثبيت لوحة اكستريم عليها.

خصائص تثبيت تطبيق ياسين تي ي

هناك الكثير من المواقع على النت التي توفر للمشاهدين نقل المباريات مباشرة او ما يصطلح عليها online مثل يلا شوت او كورة لايف ، ولكن المشكل في جودة الفيديو المنخفضة على هاته المواقع ، وفي الكثير من الأحيان يتم حظر البث عليها مما يضطرك الى البحث عن مواقع وتطبيقات أخرى .

ومن سلبيات هاته المواقع نجد كذالك كثرة الإعلانات المنبثقة pop ads وهو امر مزعج جدا و يعكر متعة مشاهدة المباراة ،

عكس برنامج yacine tv فهو خال من الإشعارات المزعجة كما يحتوي على جودات متعددة عبر المشغل ytv player التي تدعم جميع سرعات النت.

مميزات تطبيق yacine tv v3 

  1. حجم التطبيق صغير حوالي 7.3 ميغابايت.

  2. يدعم جميع إصدارات الاندرويد من 4 وما فوفق.

  3. يحتوي تطبيق yacine tv على اكثرمن 300 قناة رياضية وتلفزيونية .

  4. يستعمل المشغل ytv player .

  5. يتم نقل المباريات التي تجري الان ومباريات اليوم والغد للدوريات الكبرى سواء كانت أوروبية او العالمية  وعربية.

  6. سهولة وبساطة في الاستعمال حيث يقدم قائمة سهلة وواضحة للتنقل بين القنوات .

  7. دعم متواصل من فريق البرمجة عبر هذا الايميل  YACINEAPPTV@GMAIL.COM.

  8. متابعة الاحداث والاخبار المهمة في عالم الرياضة.

  9. يوفر جدول للمباريات بالضافة الى معلومات أخرى كترتيب الدوريات والهدافين.

  10. يمكنك تشغيله على الكمبيوتر باستعمال محاكي اند رويد للحاسوب.


تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للاندرويد


ياسين تي في احسن تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة ومجانا

هناك الكثير من تطبيقات المماثلة لتطبيق ياسين تي.في  من اجب بث القنوات منها الأسطورة بإمكانك شحنها أيضا من موقعنا الذي يستخدم ذات الأسلوب في بث القنوات الرياضية للاندرويد  مثل مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية ، والتي تتمتع بحقوق البث لجميع الدوريات والبطولات في كافة انحاء العالم كالدوري الاسباني ,الإنجليزي 

تحميل ياسين تيفي احدث اصدار 

يصنف برنامج  yassin  تيفي من احسن التطبيقات لمشاهدة البث المباشر بجودة عالية وبدون انقطاع مجانا ، من خلال اطلاق النسخة الجديدة من تطبيق ياسين تي.في الإصدار الثالث yacinetv v3 هذا الإصدار يحمل العديد من الخصائص الغير متوفرة في الإصدار القديم yacine tv v2


تحميل  تطبيق ياسين تي.في احدث الإصدار بواسطة رابط مباشر 

بإمكانك شحن مختلف الإصدارات من ياسين تي في على موقع تطبيق كوم بواسطة رابط مباشر او عبر ميديا فاير ,لماذا يا ترى يجب عليك شحن ياسين تي في من موقعنا الرسمي  ؟ بكل سهولة يوجد العديد من المواقع التي تقدم شحن تطبيق ياسين تي في لكن غالبا ما يكون الملف ملغم او يحمل فيروسات تضر هاتفك كما اننا نقوم بفحص التطبيقات قبل نشرها على موقعنا 

تنزيل تطبيق ياسين تيفي بريميوم   

عدد قليل فقط من محبي تطبيق ياسين تيفي لديهم العلم بوجود نسخة مدفوعة من yacine  تيفي  بريميوم و الجميل في ذالك ان النسخة تشتغل دون الحاجة الى كود تفعيل اواي إعلانات مزعجة لا داعي للقلق فهذا لا يعني انك سوف تقوم بدفع مقابل شحنها , سوف نقدم لكم شحن ياسين تيفي في النسخة المدفوعة بالمجان بواسطة روابط التحميل اسفل المقال 

طريقة تنزيل وتثبيت ياسين تيفي 2022؟

من المؤسف ان تطبيق ياسين تي في غير متوفر في متجر قوقل بلاي وجميع التطبيقات التي تستخدم اسم ياسين تي في على قوقل بلاي مزيفة وليست اصلية لكن لا داعي للقلق لأننا سنقوم بتوفير رابط مباشر مجانا من اجل  تنزيل ياسين تي في على أجهزة اند رويد قم باتباع الخطوات التالية :

  • عليك أولا تنزيل download yacine tv apk برابط مباشر .

  • تمكين خيار الأمان في اعدادات المصادر الغير المعروفة.

  • انتقل الى مجلد التحميل على الهاتف الخاص بك وانقر على الملف الذي حملته سابقا أي  ياسين تي في.

  • الان اكمل عملية التثبيت العادية مثل أي تطبيق.

  • انقر على فتح وانتظر قليلا لتحميل قاعدة بيانات التطبيق.




تحميل تطبيق ياسين تي في للتلفاز

برنامج بث القنوات الرياضية yacine apk يعتبر من افضل التطبيقات لعمل بث مباشر لمباريات كرة القدم وكرة السلة بالاضافة الى باقة كبيرة من الافلام.
و من اجل المتعة يجب عليك تحميل و تثبيت تطبيق yacine تي في على شاشة التلفاز الخاص بك ولكن لابد ان يحتوي التلفاز على نظام الاندرويد اي سمار تي في. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-