أخر الاخبار

Snapseed تطبيق لتعديل الصور باحترافية


Snapseed تطبيق لتعديل الصور باحترافية

شرح تطبيق Snapseed

Snapseed هو تطبيق مجاني لتحرير الصور متاح على Android و iOS (iPhone و iPad). تم تطويره في البداية بواسطة Nik Software ، وسرعان ما اشترته Google ، بعد أن تم تسميته في عام 2011 في تطبيق iPad لهذا العام من قبل Apple. يعالج Snapseed ملفات بتنسيق JPEG و PNG و RAW. تحتوي على 29 أداة ومرشح لتحسين أو تعديل لقطاتك. بالطبع ، يمكن ضبط الإعدادات الكلاسيكية للتعرض والتباين واللون تلقائيًا أو يدويًا بطريقة دقيقة للغاية. من الممكن أيضًا اقتصاص الصورة وتدويرها وتسويتها ببساطة.
   يجب عليك انت تتعلم اساسيات التصوير الاحترافي بالهاتف ولكن يمكن أن يمحو Snapseed العناصر غير المرغوب فيها من صورك ، مثل كابل طاقة في السماء أو شخص يسبح في بحيرة. يمكنه دمج صورتين أو تحسين مظهرك عن طريق تفتيح المناطق الداكنة وتنعيم بشرتك.
Snapseed تطبيق لتعديل الصور باحترافية


لماذا تستخدم Snapseed؟

Snapseed هو تطبيق مجاني تمامًا، وبدون أي إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق ، ومن النادر أن يتم تسليط الضوء عليه. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر العديد من الميزات عالية الجودة والجيدة جدًا التي تجعله تطبيقًا أساسيًا لتحرير الصور. من السهل جدًا تعلم تطبيق Snapseed ،

وهو موجه للمستخدمين المبتدئين وذوي الخبرة الذين اعتادوا على تطبيقات تحرير الصور في الهواتف المحمولة. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته ، كل ما عليك فعله هو تشغيله.

 بدء التشغيل

 لا يوجد شيء استثنائي للغاية ، يقدم التطبيق شاشة بيضاء فارغة في وسطها يتعين عليك النقر لإضافة صورة. Snapseed ليس تطبيق تصوير ، لاستخدامه يجب أن تكون

قد التقطت بالفعل صورة للموضوع الذي تريد معالجته. لا تقلق لأن التطبيق يدير صورك بطريقة غير مدمرة: يتم إنشاء ملف جديد ويبقى الأصل كما هو.

في الجزء السفلي من الشاشة ، يمكنك الوصول إلى القائمة الرئيسية : الأنماط والأدوات والتصدي
Snapseed-is-a-professional-photo-editing-app


قائمة التصدير

تتيح لك مشاركة صورتك عبر التطبيقات الأخرى المثبتة على جهازك مثل البريد الإلكتروني أو تطبيقات المراسلة أو الشبكات الاجتماعية. يتيح لك أيضًا حفظ عملك ، وحفظه في مجلد من اختيارك ، والمزيد.

قائمة الأدوات

هي القائمة الأكثر اكتمالا. يسمح لك بإجراء سلسلة كاملة من التعديلات وفقًا لاحتياجاتك. يتم فتح كل قائمة فرعية بنفس الطريقة: بمجرد تحديدها ، يتم عرض القائمة الفرعية في الجزء السفلي من الشاشة وتسمح لك بإجراء الإعدادات الخاصة بك باستخدام علامة التقاطع على اليسار للتخلي عنها والعلامة الموجودة على اليمين للتحقق من صحتها.


تتيح لك هذه القائمة إجراء تعديلات أساسية ، كما هو الحال في أي تطبيق آخر من نفس النوع: التعديلات (السطوع والتباين والتشبع والغلاف الجوي والنغمات والظلال والدفء) والتفاصيل (الهيكل والحدة) والمنحنى (تعديل المنحنيات لكل منها اللون) ، توازن اللون الأبيض ، الاقتصاص (مجاني أو وفقًا للتنسيق المحدد) ، الدوران (والمرآة) ، الفرشاة (التعرض ، درجة الحرارة ، التشبع) ، المنظور (كما هو الحال في 3D) ، التكبير (مع اختيار لون الخلفية) ، التحديد ، التصحيح (مسح أجزاء من الصورة) ، عرض HDR ، التعرض المزدوج (لتركيب عدة صور). الكثير من الأدوات التي تعمل على تحسين الصورة.

فلاتر وتأثيرات تطبيق سناب سيد 

تسمح لك الأدوات التالية بتحويله بالكامل ، وتحويله إلى عمل فني إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك إضافة لمعان ساحر لصورتك ، أو تباين لوني ، أو مسرحي ، أو عتيق ، أو محبب ، أو retrolux ، أو grunge ، أو أبيض وأسود ، أو أسود ، أو تأثير تركيز. بالنسبة للصور ، من الممكن استخدام أداتين متخصصتين تسمى Portrait (تجانس الجلد والعينين) و Pos face (تغيير اتجاه الوجه ليكون أكثر أمام العدسة على سبيل المثال ، إضافة ابتسامة ، إلخ). يمكنك إضافة نص مع خيار استخدام الأنماط الحالية وتغيير اللون والموضع بالإضافة إلى الحجم (باستخدام إصبعين للتوسيع أو التقلص). وأخيرًا يمكنك تغيير الخطوط العريضة لصورتك باستخدام الإطارات.

 قائمة الأنماط 

بمجرد أن تكون راضيًا عن النتيجة ، يمكنك حفظ صورتك وأسلوبها أيضًا. نظرًا لوجود قائمة لم نتحدث عنها بعد ، قائمة الأنماط . تقدم لك هذه القائمة أنماطًا مسجلة مسبقًا حيث يتم تطبيق سلسلة من الأدوات تلقائيًا على صورتك. يمكنك اختيار النمط الذي تختاره من القائمة. ستلاحظ أيضًا رمز + في النهاية. يسمح لك هذا الرمز بحفظ الأنماط الخاصة بك . كيف ؟ حسنًا ، من خلال تطبيق سلسلة من التعديلات اليدوية (عبر الأدوات) على صورتك ثم حفظ النمط الناتج ، يمكنك بعد ذلك تطبيق هذه السلسلة من التعديلات مرة أخرى على الصورة التي تختارها!

شروحات ودروس تعلم استخدام سناب سيد

 هل فقدت ضالتك ولست متأكدًا من أين تبدأ؟ لا داعي للذعر ، في أعلى يمين الشاشة عبر القائمة التي تحتوي على ثلاث نقاط صغيرة ، يمكنك الوصول إلى سلسلة كاملة من البرامج التعليمية التي ستوجهك في استخدام Snapseed خطوة بخطوة وباللغة الإنجليزية. يتوفر نوعان من البرامج التعليمية: مكتوبة أو فيديو. لسوء الحظ ، نادرًا ما يكون من يظهرون على الفيديو باللغة الإنجليزية فقط. يُطلق على العنصر الأول في القائمة اسم "البدء" ويرشدك إلى الوظائف الأساسية لـ Snapseed. يسمح لك الآخرون بمعرفة كيفية تطبيق عوامل تصفية معينة.

الجانب السلبي الوحيد لهؤلاء الشرح هو أنه لا يمكنك عرضهم على الشاشة واختبارهم في نفس الوقت ، لذلك ستحتاج إما إلى ذاكرة جيدة ، أو تدوين الملاحظات ، أو الانتقال من صورتك إلى البرنامج التعليمي في كل مرة . الخطوة (وهي مملة بعض الشيء).

ما الجديد في أحدث إصدار من Snapseed؟

تحدث إصلاحات الأخطاء المنتظمة في إصدار Android ، كما أن تحديث أبريل 2020 يجلب إمكانية التبديل إلى الوضع المظلم عبر الإعدادات.

أما بالنسبة لإصدار iOS ، فهو أقل صيانة ولم يشهد أي تحديث منذ نوفمبر 2019. ومع ذلك ، فقد تلقى ترقية في ديسمبر 2021.
ما هو نظام التشغيل المتوافق مع Snapseed؟

يمكنك تنزيل Snapseed وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android عبر رابطنا الذي ينقلك مباشرةً إلى متجر Google Play.

يمكن للمستخدمين الذين لديهم جهاز يحمل علامة Apple التجارية تنزيل Snapseed لنظام التشغيل iOS من الإصدار 10.0 لأجهزة iPhone أو iPad ، وينقلك الرابط الخاص بنا مباشرةً إلى App Store.

ما هي أفضل بدائل Snapseed؟

Prisma Photo Editor 

هو أيضًا تطبيق مجاني. إنه غير متوفر باللغة الفرنسية ولكن بساطة استخدامه تجعله ينسى بسرعة. يوفر التطبيق العديد من المرشحات التلقائية لتحويل صورك. بعض هذه المرشحات مجانية ، والبعض الآخر مدفوع. باستخدام Prisma ، يمكنك تحويل صورتك إلى لوحة ، رسم ، إلخ. متاح للتنزيل لنظامي Android و iOS.

Toolwiz Photos

هو تطبيق كامل للغاية لا يسمح لك فقط بتحرير صورك عن طريق تطبيق المرشحات والتأثيرات ، ولكنه يسمح لك أيضًا بإنشاء تراكيب وعروض تقديمية وما إلى ذلك. البدء صعب بعض الشيء لأن التطبيق يقدم عددًا كبيرًا من القوائم والقوائم الفرعية التي من الممكن أن تضيع فيها قليلاً. لا تزال القائمة الرئيسية تسمح لك بالوصول مباشرة إلى القائمة الفرعية المطلوبة بسرعة أكبر ، ثم يمكنك التنقل كما يحلو لك. تعد Toolwiz مجانية ومترجمة بالكامل إلى الفرنسية ، وهي أداة مثيرة للاهتمام للغاية تتيح لك إنشاء إبداعات رائعة للغاية. تسمح لك عمليات الشراء بالحصول على المزيد من التأثيرات التلقائية ، ولكن التطبيق بالفعل واسع للغاية. يمكنك تنزيل ToolWiz للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android فقط.

Pixlr 

هو أيضًا أداة مجانية وبالفرنسية. متوفر لنظامي التشغيل Android و iOS ، كما أنه يوفر إصدار ويب يمكنك فتحه من أي نظام (Windows و Mac و Linux) باستخدام متصفح إنترنت بسيط. يمكنك هنا أيضًا تعديل صورك وإنشاء المونتاج وتطبيق المرشحات وما إلى ذلك. إنه تطبيق مجاني كامل للغاية يحتوي أيضًا على كاميرا مدمجة تتيح لك التقاط لقطات مصفاة. العديد من الميزات مجانية ، وبعضها يتطلب اشتراكًا مميزًا.

Adobe Photoshop Express 

هو الحل الخفيف الذي أصدره ناشر Adobe. الأخ الصغير لبرنامج تحرير وتنقيح الصور الشهير في Photoshop ، Express هو إصدار خفيف ، ولكنه ممتع للغاية وقبل كل شيء مجاني (بدون إعلانات)  وهو متاح للتنزيل لأجهزة Android و iOS (iPhone ، iPad) ، كذلك هناك برنامج فوتوشوب بالنسبة إلى Windows 10. تتوفر العديد من الأدوات ، والمرشحات ، والتأثيرات ، وكل ما تحتاجه لتحرير وتحويل صورك ، بل ويمكنك أيضًا إنشاء صور مجمعة. لاستخدامه ، ستحتاج إلى إنشاء حساب Adobe (مجاني).

تعد Adobe Photoshop Camera (PsC) أحدث إضافة إلى خط Adobe. فقط لأجهزة Android و iOS المحمولة ، PsC ليس برنامج تحرير في حد ذاته. لا ، إنه في الواقع تطبيق تصوير بتأثيرات مدمجة. يتيح لك التطبيق المجاني وبالفرنسية الاختيار من بين عشرات المرشحات (تتم إضافة عوامل تصفية جديدة بانتظام) لالتقاط صور مذهلة أكثر من الأخرى. استبدل السماء الملبدة بالغيوم بالسماء الزرقاء أو الأبراج ، وقم بتحويل صورتك إلى عمل فني جديد ، باستخدام PsC ، كل شيء ممكن.
خصائص

 تحميل snapseed من متجر Play


1 484 255

متجر التطبيقات

1 061

الإصدار

2.19.2

اخر تحديث

17 ديسمبر 2021

رخصة

رخصة مجانية

التحميلات

456 (آخر 30 يومًا)

الكاتب

شركة جوجل.

أنظمة التشغيل

Android و iOS iPhone / iPad

فئة

صورة فوتوغرافية

لقطة شاشة snapseed

تحميل تطبيق سناب سيد


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-