أخر الاخبار

sahla box ooredoo

 sahla box ooredoo

مع المنافسة القوية لعروض مودم 4g في الجزائر ،أطلقت أوريدو عروض sahla box ooredoo حيث يحتوي على باقة انترنت عالية التدفق و بأحجام كبيرة تصل الى 150 جيجا بايت بالإضافة الى مكالمات غير محدودة ومزايا أخرى يوفرها هذا المودم الجديد في عالم الانترنت الجزائرية، انه من افضل عروض شبكات النقال لأفراد العائلة .

sahla box ooredoo


  شرح عرض sahla box ooredoo

 ماهو مودم sahla box ooredoo

مودم  sahla box هو مودم مخصص للعائلات الجزائرية بعد تزايد الطلب على استهلاك بيانات الانترنت قررت شركة ooredoo للهاتف النقال على إطلاق عرض بتدفق عالي مع المكالمات الغير محدودة ،وبالطبع ستكون المكالمات من داخل البيت او المنزل لان المودم كبير نوعا ما ويصعب نقله يوميا بالاضافة الى مزايا اخرى .حيث يتوجب عليك دفع مبلغ 8990 دينار جزائري في بادئ الأمر لتحصل على مودم من الجيل الرابع 4G مصنع من طرف شركة ZTE. ويحمل اصدار MF253V ويأتي مدمج بشريحة من شركة اوريدو و تحتوي على عشرين 20 جيغا بايت من بيانات الإنترنت مع رصيد مكالمات يقدر ب 1000 دينار جزائري نحو أوريدو.

إن المميز في هذا العرض هو حصولك على سرعة مخفضة بعد نفاذ البيانات والتي تقدر ب 65 كيلو بايت / الثانية عند التحميل

أي ما يقارب تدفق 512 كيلوبايت/ثانية وهو الأمر الذي يريده الكثير من المواطنين عبر التراب الوطني

والميزة الاخرى هي وجود تطبيق للهاتف النقال من أجل توزيع الانترنت على العائلة .

 ما هي باقات وعروض Sahla Box Ooredoo على مودم 4G

SAHLA BOX 1000 .1

عند شرائك لعرض 1000 دينار من عروض ساهلة بوكس ستحصل على 10 جيجا بايت من التدفق العالي للأنترنت و رصيد من المكالمات نحو أوريدو بقيمة 1000 دينار جزائري والكل (الانترنت+المكالمات)  صالح لمدة 15 يوما فقط.

2. SAHLA BOX 2000

عند دفعك لمبلغ 2000 دينار جزائري ستحصل على حجم انترنت يقدر ب 30 جيجابايت ذات التدفق العالي وما قيمته 2000 دينار من رصيد المكالمات نحو أوريدو والعرض صالح لشهر كامل اي 30 يوم.

3. SAHLA BOX 4000

عند شرائك لعرض 4000 دينار جزائري ستحصل على انترنت التدفق العالي بحجم 70 جيجابايت والمكالمات الغير المحدودة باتجاه OOREDOO 24/24 ساعة مع 90 دقيقة أخرى من المكالمات نحو الشبكات الوطنية الأخرى.

4. SAHLA BOX 6000

يعتبر عرض 6000 دينار جزائري الأكبر في عروض ساهلة بوكس حيث بإمكانك الحصول على 150 جيجابايت من الإنترنت الفائقة السرعة ومكالمات غير محدودة نحو أوريدو 24/24 ساعة بالإضافة الى 90 دقيقة من المكالمات نحو الشبكات الوطنية الأخرى وهذا العرض صالح لمدة شهر كذلك.

 إعادة شحن عروض SAHLA BOX OOREDOO  

بكل تأكيد فبعد انقضاء المدة التي اشتركت بها يمكنك إعادة تعبئة رصيدك مجددا والحصول على أنترنت إضافية

فيمكنك الشحن العادي بمبلغ الاشتراك الأصلي كما يمكنك إعادة الشحن الشحن بمبالغ صغيرة بشرط عدم نفاذ الأيام في العرض

 مثلا بعد نفاذ كمية الانترنت من العرض الثاني فيمكنك الحصول على حجم انترنت إضافي صالح لنهاية  30 يوم التي اشتركت فيها ومقابل 500 دج ستحصل على

  • 5 غيغابايت كحجم انترنت إضافي في عرض Sahla box 1000

  • 10غيغابايت كحجم انترنت إضافي في عرض Sahla box 2000

  • 30 غيغابايت كحجم انترنت إضافي في عرض Sahla box 4000

  • 50 غيغابايت كحجم انترنت إضافي في عرض Sahla box 6000

ملاحظة

هل التدفق المنخفض لبيانات الانترنت متوفر بعد نفاذ الباقة في SAHLA BOX ؟

ان الامر اكيد ومن الشركة نفسها ولغاية اللحظة ، لكن يجب عليك البحث دائما عن هاته الميزة وتجريبها من البداية لتتأكد من وجودها على الشريحة الخاصة بالمودم الذي اشتريته 

كما لا تنسى انه اتصال منخفض وبطيء ولا تصلح الا للاتصال بموقع او تطبيق الفيس بوك كما ان لمكان تواجدك وقوة الإشارة عامل حاسم في هاته النقطة


  مميزات وخصائص عرض SAHLA BOX OOREDOO

  1. الولوج الى الانترنت مجاني بعد نفاذ حجم البيانات الخاص باشتراكك ،ستحصل على السرعة المنخفضة بعد انتهاء عرضك سواء كان (1000.أو 2000 او 4000….)

  2. بخلاف الانترنت الأرضي وماتحمله من تعقيدات في الحصول عليها  و أعطاب تقنية، فمع sahla box ooredoo والمودم الممنوح لك يصبح الاتصال بعالم الانترنت سهل وبسيط و بسرعات عالية ،كما أن شراء العرض مثل شراء شريحة اوريدو العادية .

  3. يمكنكم نقل الروتر من المنزل الى مكان العمل او اي مكان اخر يتوفر على شبكة أوريدو وبهذا تضمن حصولك على الانترنت من الباقة الخاصة بك في أي وقت ومكان.

  4. في عرض 4000 دج وعرض 6000 دج تحصل على مكالمات غير محدودة نحو شبكة اوريدو ،وهو ما يبحث عنه أصحاب الشركات والمحلات ، حيث تحصل على حجم انترنت كبير ومكالمات 24/24 ساعة.

  5. يمكنك التحكم الكامل في استهلاك البيانات من خلال تحميل تطبيق sahla box app الذي يتيح العديد من المميزات الأخرى .

  6. يمكنني القول ان مبلغ إعادة التعبئة والذي يقدر ب500دينار جزائري مبلغ مناسب جدا خاصة في العرض 4000 وعرض6000 ، انها إضافة حقيقية قامت بها ooredooعلى مودم sahla box

  7. إمكانية توصيل الروتر بهاتف ثابت من اجل الاستفادة من المكالمات الممنوحة لك في الرصيد الخاص بك.

   ooredoo sahla box  طريقة  تقاسم الانترنت في عروض

بعد تنزيل تطبيق ساهلة بوكس ستجدون به ميزة رائعة وهي ميزة تسمح لك بتقاسم الانترنت مع افراد العائلة

او الأصدقاء أي في مكان تواجد المودم .

وللقيام بذلك يجب عليك الاتصال بالويفي أولا ثم تطبيق الخطوات التالية.

  • بعد تنزيل وتثبيت تطبيق sahla box ستقوم بإنشاء حساب عليه حيث تقوم بإدخال كلمة السر والرقم الخاص بشريحة المودم

  • بواسطة التطبيق تستطيع تقاسم الانترنت مع خمسة 5 أشخاص

  • تستطيع منح 7.5جيجابايت لكل شخص

  • تستطيع منح باقة واحدة لكل رقم في الشهر فقط

  • بإمكانك الحصول على المكالمات مجانا

  • يجب ان تكون ارقام الأشخاص خاصة  باوريدو فقط مثلا يمكنك منح 5 جيجابايت من عرض 4000 دج

لأحد الأفراد ليستعملها في مدة شهر كامل ويبقى لديك 65 جيجابايت من العرض الخاص بك .
في هذا الجانب يجب تذكيرك بحماية اجهزتك من الاختراق ومراقبة نشاط افراد عائلتك على النت .

sahla box app

sahla box app


حماية وامان

مع تطبيق Sahla Box ، يمكنك إدارة Sahla Box بأمان. المصادقة في 3 خطوات للسماح لك بالتسجيل وإدارة صندوقك براحة بال تامة..

سهولة

مع تصميم بسيط وسلس ، يمكنك الوصول إلى جهاز Box الخاص بك ، ونقل البيانات ، ومراقبة استهلاكك وشراء تصاريح السفر الخاصة بك براحة بال تامة. يمكنك أيضًا الوصول إلى الكثير من الخدمات الممتعة والعملية.

سرعة

مع تطبيق Sahla Box ، لم يكن نقل البيانات بهذه السرعة من قبل ، حيث يمكنك من خلال نقرتين إدارة استهلاكك وتفعيل خدماتك المفضلة..


ماهي سرعة الانترنت في مودم sahla box 

  1. سرعة المودم تختلف من منطقة إلى أخرى لذلك وجب عليك قبل دفع مبلغ الشراء القيام ببعض التجارب الخاصة بـ انترنات الجيل الرابع التابعة لمؤسسة اوريدو من منزلك او في المكان الذي تنوي وضع المودم فيه .مع التركيز على قوة الإشارة ومعدل البينغ وافضل موقع للقيام بهاته التجربة هو موقع قياس سرعة النت speed test

  2. قم بهاته التجارب في أوقات مختلفة ومرات متعددة كأن تقوم بقياسها عدة مرات صباحا ومساءا والأكيد في الليل باستعمال الموقع المذكور ، يجب عليك التأكد من عدم وجود فارق كبير بين تدفق الانترنت في  الصباح والليل لأنه يوجد العديد من المناطق تنقص فيها سرعة النت أوقات الذروة.

  3. تعتبر سرعة التنزيل 1 ميغابايت في الثانية وسرعة الرفع 0.5 ميجابايت /ثانية و ping في حدود ال100 سرعة بطيئة في المنطقة الموجود بها المودم.

  4. اما اذا كانت سرعة التحميل اكثر من 3 ميغابايت في الثانية و ping أكثر من 100 مع سرعة رفع فوق 1 ميجابايت في الثانية فيمكن القول بانها سرعة مقبولة أو رائعة .


ان السبب الرئيسي في بطئ الانترنت هو كثرة المشتركين في عرض ساهلة بوكس او الى البعد عن هوائي الشبكة أي ضعف الاشارة ، لذلك وجب عليك الاستفسار من المشتركين المجاورين لك او يسكنون في منطقتك.

تنويه

هناك بعض الأمور الأخرى التي يجب عليك مراعاتها حول عرض sahla box وهي انه بإمكانك استخدام المودم مباشرة كما ذكرنا سابقا ،كما انه لا يمكنك الحصول على شريحة sim sahla box بدون مودم او العكس كذالك فلا يمكنك شراء مودم بلا شريحة لأنه تم برمجتهما مع بعض.

كما لا يمكنك استعمال الشريحة على الهاتف .




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-