أخر الاخبار

أفضل خمس تطبيقات اندرويد مجانية لعام 2021


أفضل خمس تطبيقات اندرويد مجانية لعام 2021،هومحورموضوعنا اليوم في قسم تطبيقات الاندرويد 

وقد اخترنا لكم هذه التطبيقات لان تحميلها علي هاتف اندرويد سهل ومجاني

ولأنها تحقق فائدة كبيرة  للمستخدم

من خلال هذا المقال سوف تتعرف عزيزي القارئ علي أهم التطبيقات التي يحتاجها الهاتف .

فلقد جمعت لكم هذه البرامج التي نالت ثقة المستخدمين وحصلت علي نسب تنزيل مرتفعة.

معظمها تطبيقات جديده

1-  تطبيق movavi  clips

هذا التطبيق قد يسهل عليك عمل المونتاج اذا انك تعمل مونتاج ل story  او عمل مونتاج بسيط  وسريع لفيديوهات تعمل علي موبايلك  فهنا انت مش محتاج  انك تفتح الكمبيوتر وبدون برامج معقدة وصعبه فهنا لابد ان تستخدم تطبيق  movavi clips  فهو مميز بوجهته السهلة  حتي اذا لم يكن لديك اي فكرة عن المونتاج تقدر عن طريق البرنامج  وبمنتهي السهولة  تقدر تفهم التطبيق و تشتغل علية .

افضل خمس تطبيقات اندرويد مجانية لعام 2021

برامج 2021 للاندرويد

افتح التطبيق ودوس علي  plus الموجودة تحت اختار المجال  الذي تريد عمل فيديوهات منه صور او فيديوهات  ودوس علي زر start editing  ثم اختار aspect ration  للفيديوهات اذا كنت تريد فيديوهات اليوتيوب بالعرض اللذي يناسبك ستجد الفيديوهات متتالية  وراء بعضها فالتايم لاين وهنا نقوم بعمل تفعيل دمج اتوماتيك  وممكن تتوقف علي أي نقطة داخل الفيديو وتعمل trim  او قص ثم تكملة وتعمل trim  مرة اخري.

تقدر تضيف صورة علي الفيديو من خلال المكتبة المجانية  للتطبيق .

وأيضا يمكنك مسح الصوت الأصلي للفيديو . وأيضا تقدر تعمل  rotation  للفيديو براحتك وتختار لون خلفية الفيديو علاوة علي ذلك تقدر تعمل translation بين الفيديوهات يعني التنقل يكون بشكل مميز . وأيضا تستطيع تسريع الفيديو او تبطئه  ومن ثم تستطيع إضافة اللوجو الخاص بيك للفيديو او تكتب نص  وأيضا تستطيع ان تعمل filter  للفيديو.

كل هذا في هذه النسخة المجانية

والاهم من ذلك ف النسخة المدفوعة تخليك  تقدر ان تعمل  voice over يعني تسجل صوت تعليق علي الفيديو وتضيف  stickers واشياء اخري كثيرة في النسخة المدفوعة.

رابط تحميل التطبيق /   من هنــــــــــــــــــــــــــــــــا

2-  تطبيق Microsoft math solver

وهو تطبيق يساعد علي حل المسائل الرياضية من خلال تصوير المسئلة بكاميرا الموبايل علماً بان هذا التطبيق من انتاج شركة ميكروسوفت.

أفضل خمس تطبيقات اندرويد مجانية لعام 2021



وقد يكون هذا التطبيق ليس جديدا ولكن اخترت هذا التطبيق لأنه   يشرح  لك كل خطوة في المعادلة الرياضية وكيفية حلها وكأنه مدرس يقوم بشرح المسألة لك وليس مجرد الة حاسبة تخرج لك الناتج فقط وليس تصويرها فقط أيضا ممكن كتابتها من خلال تاب draw  او كيبورد الطريقة التقليدية من خلال تاب type  فهو تطبيق مفيد جدا 

رابط تحميل التطبيق / من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا

3-  تطبيق  wallspy

وهو تطبيق لخلفيات الموبايل الحقيقة هذا التطبيق مميز لأنه يحتوي علي اكثر من 8000 صورة بتتحدث تقريبا يوميا وجودتها HP  والتطبيق منقسم علي كل الاقسام التي يمكن تدخيلها .

افضل خمس تطبيقات اندرويد مجانية لعام 2021 م

أحسن تطبيقات الأندرويد2021

وأيضا مميز بانه يمكن التعديل علي الوان الصور حتي تتناسب مع ذوقك.

حيث تستطيع ان تدخل علي أي خلفية وتضغط علي   customize وتستطيع أيضا تغيير الألوان بما يناسبك .

هذا ممن الممكن ان تخرج من صورة واحدة اكثر من صورة مختلفة .

رابط تحميل التطبيق /    من هنـــــــــــــــــــــــــــا

4- التطبيق NotifyBuddy

هذا التطبيق يجعل موبايلك به لمبة اشعارات وهذا لان كثير من الموبايلات الحديثة led notification فهو يستخدم اكثر من بكسل في شاشة الموبايل حيث يضيء عندما يرسل اليك اشعارات ولديك حرية اختيار حجم لمبة الاشعارات في الشاشة ال amoled ومكانها  ولونها والبرامج أيضا الذي تجعل لمبة الاشعارات تضيء

أفضل خمس تطبيقات اندرويد مجانية لعام 2021


لكن لابد ان يكون الموبايل ذات شاشة amoled وليس شاشة ips lcd مثل موبايلات شاومي وريدمي ولكن يشتغل علي شاشة مثل موبايلات سامسونج او موبايلات amoled عموماً .

رابط تحميل التطبيق /  من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا

5- تطبيق SplitCloud Double Music

هو تطبيق music player حيث ان تستطيع تشغيل عدد 2 أغنيه في نفس الوقت من خلال هذا التطبيق حيث ان عندما تضع الهاند فري كل سماعه تقوم بتشغيل اغنية غير الثانية

افضل خمس تطبيقات اندرويد مجانية لعام 2021


والأهم من ذلك أنه على هذا التطبيق تستطيع ان تسمع معظم الأغاني تقريبا مثل sound cloud بالضبط وتقدر   أيضا ان تسمع أي اغنية لديك علي الموبايل من تاب library او تسمع قنوات الراديو من خلال هذا التطبيق  وتشعر انه اكثر من 20 تطبيق مع بعض وهذا ممتاز 

رابط تحميل التطبيق /   من هنـــــــــــــــــا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-