أخر الاخبار

تحميل PicsArt APK كامل ومفعل للاندرويد


تطبيق Picsart كامل ومفعل 

 احضرت لكم رابط من اجل تحميل PicsArt APK كامل ومفعل  للاندرويد
من منا لايعرف تطبيق بيكس ارت Picsart ...انه من بين افضل التطبيقات الموجودة لعمل تاثيرات رائعة على الصور ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي ويوجد منه نسخ للاندرويد واخرى لهواتف الايفون اي نظام IOS ووندوز فون 
 وطبعا الشيء الجيد لن يكون مجاني لكني اليوم  احضرت لكم رابط لتحميل نسخة كاملة غير منقوصة لهذا التطبيق الخاصة بهواتف الاندرويد فقط و سنتعرف اكثرعلى هاذا التطبيق من خلال هذا الشرح والفيديو الموجود اسفل الموضوع



تحميل PicsArt APK كامل ومفعل  للاندرويد




 مميزات تطبيق تحرير الصور للاندرويد PicsArt 

1/ مشاركة الصورمع الاصدقاء على منصات التواصل الاجتماعي
2/ اضافة تاثيرات احترافية على الصورمثل تاثير الشمس والظلام والربيع والخريف بنقرة واحدة 
3/الكتابة بالخطوط العربية
4/اضافة اشكال للكتابة كالدائرة والمربع والمستطيل 
5/وضع اطارات لصور وزخارف متنوعة كالزخارف الهندسية والنباتية 
6/ادوات النسح واللصق والقص بالاضافة طبعا لتحريك والتدوير كالبرامج الكبيرة 
7/ادوات رسم وقوالب جاهزة كالورود والقلب والسهم 
8/ متجر يحتوي على الكثير من الاضافات والفلاتر
9/صغير الحجم 
10/ عدم الحاجة للاتصال بالانترنت عند العمل عليه 


Download PicsArt Mod Apk:

 يوفر النظام الأساسي جميع ميزات التحرير الأساسية التي يمكن أن يتوقعها المرء من أي نظام أساسي لتحرير الصور. يمكن للمستخدم قص صوره لتتناسب مع حجم الصورة المطلوب. تكون الميزة مفيدة أيضًا عندما نحتاج إلى صورة لغرض معين وبتنسيق معين. سيتمكن المستخدم أيضًا من الاختيار من بين نسب تحرير الصور المحددة بالفعل. سيسمح لهم باستخدام الميزات وتعديل الصورة بسرعة كبيرة.
 أحدث اتجاه في تحرير الصور هو إدخال فلاتر الصور. في مرحلة أو أخرى ، استخدمنا جميعًا عوامل التصفية على Instagram أو Snapchat لتحرير صورنا وتنزيل الصور المعدلة. ولكن مع محرر الصور PicsArt ، يمكن للمستخدم الحصول على مجموعة ضخمة من فلاتر الصور الجاهزة. علاوة على ذلك ، يتم توفير جميع مرشحات الصور لمستخدم android مجانًا تمامًا.
 إذا كنت تعتقد أنك ستحتاج إلى تطبيق منفصل لتحرير مقاطع الفيديو التي تقوم بتصويرها وتسجيلها على جهاز Android الخاص بك ، فلن تكون مخطئًا بعد الآن. لقد وعد صانعو العمل ووعدوا بإيجاد حل شامل لجميع احتياجات التحرير. علاوة على ذلك ، قام صانعو التطبيق بإنشاء التطبيق بإحدى ميزات تحرير الفيديو الفريدة ، والتي تتيح لهم تحرير مقاطع الفيديو بسهولة قصوى.
 تطورت فكرة واجهة المستخدم عندما تم تصميم التطبيقات الحديثة بميزات وضوابط معقدة تتطلب من المستخدم أن يكون لديه مستوى معين من المعرفة التقنية لاستخدام التطبيق بسلاسة. هذا هو السبب وراء تصميم صانعي النظام الأساسي بأفضل واجهة مستخدم تتيح لهم استخدام التطبيق بأقصى سهولة.
 معلومات ملف PicsArt Mod Apk:
 اسم التطبيق PicsArt Mod Apk
 حجم APK 40 ميجا بايت
 الإصدار 18.0.2
 مدعوم في Android 5.0 والإصدارات الأحدث
 تم التحديث الأخير في 3 سبتمبر 2021
 ما هو أكثر في PicsArt Mod Apk؟
 تم تصميم تطبيقات mod لجعل الأمور أسهل لمستخدم android. يوفر التطبيق mod apk لمحرر الصور PicsArt للمستخدم ميزة فتح النظام الأساسي الكامل في المراحل الأولية. كل هذا دون دفع فلس واحد في المقابل. سيسمح ذلك للمستخدم باستخدام جميع ميزات تحرير الصور المتقدمة بأقصى سهولة. سيتم تحرير الصور باستخدام أفضل أدوات تحرير الصور ، والتي ستحقق نتائج ملحوظة.


رابط تحميل تطبيق Picsart full 

                                                من هنا


     فيديو الدرس على قناتنا على اليوتيوب 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-