أخر الاخبار

تحميل برنامج photoshop الفوتوشوب cs6

تحميل  برنامج الفوتوشوب

يعتبر برنامج الفوتوشوب cs6 من بين أشهر البرامج لتعديل على الصور وهو من إنتاج شركة Adobe المشهورة والتي حصلت على العديد من الجوائز لذالك قررنا وضع لكم رابط من اجل تحميل برنامج photoshop الفوتوشوب cs6
ومجالات استخدام برنامج فوتوشوب Photoshop متشعبة وكثيرة، حيث انه من البرامج المتميزة جدا في صناعة الدعاية والإعلان ، وهو برنامج لا غنى عنه لمصممين الجرافيك ،










حيث يستخدم في عمل تصميمات المطبوعات بانواعها المختلفة وإعداد الصور والتصميمات اللازمة لتصميم مواقع الويب وتصميم واجهات النوافذ التفاعلية وعناصر العروض التقديمية ورسم الشعارات وتعديل الصور الفوتوغرافية الى غير ذلك من المجالات المختلفة التي تعتمد بشكل اساسي على استخدام الصور.



اليوم ساضع تحت تصرفكم رابط لتحميل اروع نسخة من وجهة نظري لبرنامج الفوتوشوب وهي نسخة photoshop الفوتوشوب cs6 وكذالك ساشرح لكم طريقة تثبيته

قم بتنزيل Adobe Photoshop cs6 لنظام التشغيل Windows




عند تنزيل Adobe Photoshop cs6 لنظام التشغيل Windows ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل هذا البرنامج. بالنسبة للمبتدئين ، يتطلب البرنامج على الأقل معالج Intel P4 أو AMD Athlon 64 بسرعة ساعة 2.0 جيجاهرتز أو 2800 ميجاهرتز ، على التوالي. ستحتاج إلى 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 4 غيغابايت على الأقل من مساحة القرص الصلب. لا يمكن تشغيل البرنامج على ذاكرة فلاش USB.



يدعم Adobe Photoshop كلاً من الإصدارين 32 بت و 64 بت من أنظمة التشغيل Windows 7 و Windows 8. لذلك ، اختر الإصدار الذي ترغب في تثبيته لأن Adobe قامت بتعبئة كل تطبيق في مثبت منفصل. بهذه الطريقة ، يكون تنزيل البرنامج أسرع.



ميزات برنامج photoshop  الفوتوشوب cs6

1. التوافق والترخيص

إذا كنت بحاجة إلى تنزيل Adobe Photoshop CS6 ، فإن أول شيء يجب أن تعرفه هو التوافق والترخيص. هذا الإصدار مرخص كبرنامج تجريبي متوافق مع نظام التشغيل Windows من محرري الرسومات. يمكنك عمل نسخة تجريبية من هذا الإصدار في الفترة التجريبية. Adobe Photoshop CS6 مجاني للتنزيل ومتاح لجميع مستخدمي البرامج.

2. برنامج التمديد

الميزة الثانية التي يجب عليك التحقق منها هي برنامج الامتداد الذي يقدمه هذا الإصدار. ستنبهر بتحسين معالجة النص. مقارنة بالإصدار الأقدم ، يُظهر التعامل مع النص أن عرض الخطوط أصبح أكثر وضوحًا ولم يعد متقطعًا أكثر من مثيله المستخدم في الإصدارات القديمة من Adobe Photoshop. وبالتالي ، لا تفوت أبدًا فرصة تنزيل Adobe Photoshop CS6 والاستفادة من برنامج الامتداد للحصول على معالجة أفضل للنص لتصميم الويب الخاص بك.

3. تصميم بسيط باستخدام Adobe Photoshop CS6

الآن دعنا نتعرف على الميزة ذات التصميم البسيط المضافة إلى إصدار Photoshop CS6. في هذه الحالة ، ستكون قادرًا على استخدام منحنى التعلم الذي لن يجعلك مضغوطًا مع التكرار بعد الآن. يمكنك تحسين التعليمات عبر الإنترنت المتوفرة على موقع Adobe.com. وبالتالي ، يمكنك تشغيل أفضل تحرير للصور من خلال أسهل برنامج مدعوم بالتصميم البسيط. نتيجة لذلك ، سيكون لديك القدرة على نشر التسويق عبر الويب الخاص بك بسبب هذه الميزة.

4. تبسيط الاستخدام

لا تنس التحقق من الاستخدام المبسط بعد تنزيل Photoshop CS6. هذا الإصدار Adobe قد حسّن التصميم. ستتمكن بالفعل من تشغيل الاستخدام المبسط إذا كنت معتادًا على الإصدارات السابقة وهي Adobe Photoshop CS4 و Adobe Photoshop CS3 .

5. دعم نظام تشغيل 64 بت

تم تحسين Adobe Photoshop CS6 أيضًا بشكل جيد بواسطة نظام التشغيل 64 بت ، مما يسهل عليك اختيار نظام التشغيل الذي تريد استخدامه. لذلك ، لا داعي للقلق طالما أن لديك نظام تشغيل 64 بت ، فستتمكن من تنزيل Photoshop CS6 مجانًا.


من خلال فيديو على قناتي في اليوتيوب 















تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-